توجهت محفظة Samsung إلى 13 دولة أخرى


كشفت شركة Samsung أنها ستطرح محفظة Samsung الخاصة بها في 13 دولة أخرى حول العالم قبل نهاية العام.

وستشمل هذه الدول الجديدة البحرين والدنمارك وفنلندا وكازاخستان والكويت والنرويج وعمان وقطر وجنوب إفريقيا والسويد وسويسرا وفيتنام والإمارات العربية المتحدة.

قالت جيني هان ، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس فريق Digital Life في Mobile eXperience Business ، Samsung Electronics: “تنتقل Samsung Wallet بالراحة اليومية إلى المستوى التالي ، وقد عملنا عن كثب مع شركائنا والمطورين الموثوق بهم لإثراء تجربة المحفظة لدينا”. “نحن نركز على تقديم النظام الأساسي إلى أكبر عدد ممكن من الأسواق ، في أقرب وقت ممكن ، بحيث تتاح الفرصة لعدد أكبر من مستخدمي Samsung Galaxy لجني فوائد المحفظة الرقمية.”

تُعد Wallet طريقة سريعة وسهلة وآمنة للمستخدمين لتنظيم المستندات والهويات المهمة والوصول إليها – من البطاقات المصرفية والمفاتيح الرقمية إلى تصاريح السفر ورخص القيادة ومعرفات الطلاب – بتمريرة واحدة فقط. مع استمرار Samsung في التعاون مع مجموعة متنوعة من الشركاء والمطورين الموثوق بهم ، ستستمر إمكانات Samsung Wallet في النمو.

منصة Samsung Wallet محمية بواسطة منصة أمان Samsung ، Samsung Knox ، والتي تتضمن التعرف على بصمات الأصابع والتشفير للتأكد من حماية بيانات المستخدمين المهمة. علاوة على ذلك ، تقوم محفظة Samsung بتخزين المستندات الحساسة بشكل خاص في بيئة معزولة ، مما يوفر طبقة إضافية من الحماية ضد محاولات القرصنة الرقمية والمادية المحتملة.

يمكنك معرفة المزيد من التفاصيل حول تطبيق Wallet وتوسيعه ليشمل مجموعة من البلدان الجديدة على الرابط أدناه.

المصدر سامسونج

قدم تحت: Android News، Technology News




إفشاء: تتضمن بعض مقالاتنا روابط تابعة. إذا اشتريت شيئًا من خلال أحد هذه الروابط ، فقد تحصل Geeky Gadgets على عمولة تابعة. يتعلم أكثر.

أحدث صفقات أدوات العبقري غريب الأطوار





Source link

Write a Reply or Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *